بني عمرو من بني سالم من حرب بخيف الحزامي في وادي الصفراء وهي قبيلة عريقة اشارت لها المصادر التاريخية القديمة وكان الخيف محطة استراحة للقوافل في الطريق السلطاني
عدد الضغطات : 1,439عدد الضغطات : 1,209الصحة الرئيسية للموقع .
عدد الضغطات : 2,056مركز رفع الصور والملفات
عدد الضغطات : 1,398

العودة   منتدى قبيلة العمري السالمي الحربي > الأقــســـام الــعـــامــة > المجلس العام

المجلس العام مواضيع عامة متنوعة

Tags H1 to H6

منتدى قبيلة العمري السالمي الحربي

قالوا زمان امثله و كلمات من اناجيل العهد الجديد و القديم

قالوا زمان امثله و كلمات من اناجيل العهد الجديد و القديم
إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-11-2009, 00:31   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
بنت الوادي
اللقب:
عضو برونزي
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بنت الوادي

البيانات
التسجيل: 7 / 4 / 2009
العضوية: 186
المشاركات: 664 [+]
بمعدل : 0.33 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
بنت الوادي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : المجلس العام
افتراضي قالوا زمان امثله و كلمات من اناجيل العهد الجديد و القديم


على رأى المثل
{ قالوا فى الأمثال }


قالوا زمان امثله كلمات اناجيل العهد الجديد القديم


قالوا زمان امثله كلمات اناجيل العهد الجديد القديم


قالوا زمان امثله كلمات اناجيل العهد الجديد القديم


قالوا زمان امثله كلمات اناجيل العهد الجديد القديم


قالوا زمان امثله كلمات اناجيل العهد الجديد القديم


قالوا زمان امثله كلمات اناجيل العهد الجديد القديم


قالوا زمان امثله كلمات اناجيل العهد الجديد القديم


قالوا زمان امثله كلمات اناجيل العهد الجديد القديم


قالوا زمان امثله كلمات اناجيل العهد الجديد القديم


قالوا زمان امثله كلمات اناجيل العهد الجديد القديم


منقووووووووووووول




rhg,h .lhk hlegi , ;glhj lk hkh[dg hgui] hg[]d] hgr]dl hg[]d] hgui] hgr]dl hkh[dg .lhk












توقيع : بنت الوادي

أذا اردت ان تعش سعيدا فلا تحلل كل شئ فان الذي حللو الالماس وجدوه فحما

عرض البوم صور بنت الوادي   رد مع اقتباس
قديم 07-11-2009, 01:10   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
البحار
اللقب:
عضو ماسي
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية البحار

البيانات
التسجيل: 6 / 3 / 2009
العضوية: 79
المشاركات: 1,733 [+]
بمعدل : 0.84 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 12

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
البحار غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بنت الوادي المنتدى : المجلس العام
افتراضي رد: قالوا زمان امثله و كلمات من اناجيل العهد الجديد و القديم

مشاء الله
يليت كانت في حكمة اليوم وكل يوم صوره .












توقيع : البحار

عرض البوم صور البحار   رد مع اقتباس
قديم 07-11-2009, 01:37   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
رامي حمدان العمري الحربي
اللقب:
عضو ماسي
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية رامي حمدان العمري الحربي

البيانات
التسجيل: 19 / 2 / 2009
العضوية: 25
المشاركات: 8,851 [+]
بمعدل : 4.25 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
رامي حمدان العمري الحربي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بنت الوادي المنتدى : المجلس العام
افتراضي رد: قالوا زمان امثله و كلمات من اناجيل العهد الجديد و القديم

طرح مميز ورائع












توقيع : رامي حمدان العمري الحربي


ياعذابي..
كيف أنا بقوى عذابك
لاصار في بعدك عذاب
وفي قربك عذاب
ياشبابي..
زينة أيامي شبابك

عرض البوم صور رامي حمدان العمري الحربي   رد مع اقتباس
قديم 08-11-2009, 01:09   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
بنت الوادي
اللقب:
عضو برونزي
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بنت الوادي

البيانات
التسجيل: 7 / 4 / 2009
العضوية: 186
المشاركات: 664 [+]
بمعدل : 0.33 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
بنت الوادي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بنت الوادي المنتدى : المجلس العام
افتراضي رد: قالوا زمان امثله و كلمات من اناجيل العهد الجديد و القديم

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البحار مشاهدة المشاركة
مشاء الله
يليت كانت في حكمة اليوم وكل يوم صوره .
يعطيك العافيه اخوي البحار بس والله ماجاء في بالي كل يوم صوره











توقيع : بنت الوادي

أذا اردت ان تعش سعيدا فلا تحلل كل شئ فان الذي حللو الالماس وجدوه فحما

عرض البوم صور بنت الوادي   رد مع اقتباس
قديم 08-11-2009, 01:10   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
بنت الوادي
اللقب:
عضو برونزي
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بنت الوادي

البيانات
التسجيل: 7 / 4 / 2009
العضوية: 186
المشاركات: 664 [+]
بمعدل : 0.33 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
بنت الوادي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بنت الوادي المنتدى : المجلس العام
افتراضي رد: قالوا زمان امثله و كلمات من اناجيل العهد الجديد و القديم

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رامي حمدان العمري الحربي مشاهدة المشاركة
طرح مميز ورائع
التميز مرورك











توقيع : بنت الوادي

أذا اردت ان تعش سعيدا فلا تحلل كل شئ فان الذي حللو الالماس وجدوه فحما

عرض البوم صور بنت الوادي   رد مع اقتباس
قديم 08-11-2009, 02:12   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
العمري
اللقب:
عضو ماسي
الرتبة:

البيانات
التسجيل: 18 / 2 / 2009
العضوية: 19
المشاركات: 2,753 [+]
بمعدل : 1.32 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
العمري غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بنت الوادي المنتدى : المجلس العام
افتراضي رد: قالوا زمان امثله و كلمات من اناجيل العهد الجديد و القديم

بنت الوادي
موضوع قيم
فكل الشكر لكي












توقيع : العمري

عندما يقول لك إنسان انه يحبك مثل أخيه
تذكر قابيل وهابيل

عرض البوم صور العمري   رد مع اقتباس
قديم 08-11-2009, 22:13   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
بنت الوادي
اللقب:
عضو برونزي
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بنت الوادي

البيانات
التسجيل: 7 / 4 / 2009
العضوية: 186
المشاركات: 664 [+]
بمعدل : 0.33 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
بنت الوادي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بنت الوادي المنتدى : المجلس العام
افتراضي رد: قالوا زمان امثله و كلمات من اناجيل العهد الجديد و القديم

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العمري مشاهدة المشاركة
بنت الوادي
موضوع قيم
فكل الشكر لكي
القيم مرورك











توقيع : بنت الوادي

أذا اردت ان تعش سعيدا فلا تحلل كل شئ فان الذي حللو الالماس وجدوه فحما

عرض البوم صور بنت الوادي   رد مع اقتباس
قديم 09-11-2009, 00:26   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
الحربي والوفاء دربي
اللقب:
عضو ماسي
الرتبة:

البيانات
التسجيل: 21 / 5 / 2009
العضوية: 339
المشاركات: 1,926 [+]
بمعدل : 0.97 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 42

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
الحربي والوفاء دربي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بنت الوادي المنتدى : المجلس العام
افتراضي رد: قالوا زمان امثله و كلمات من اناجيل العهد الجديد و القديم

مشكووووووره والله يعطيك الف عافيه


وواصلي امتاعنا بمواضيعك الهادفة


تحيااااتي ..











توقيع : الحربي والوفاء دربي




سبحان الله وبحمده ... سبحان الله العظيم

عرض البوم صور الحربي والوفاء دربي   رد مع اقتباس
قديم 09-11-2009, 23:09   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
بنت الوادي
اللقب:
عضو برونزي
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بنت الوادي

البيانات
التسجيل: 7 / 4 / 2009
العضوية: 186
المشاركات: 664 [+]
بمعدل : 0.33 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
بنت الوادي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بنت الوادي المنتدى : المجلس العام
افتراضي رد: قالوا زمان امثله و كلمات من اناجيل العهد الجديد و القديم

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحربي والوفاء دربي مشاهدة المشاركة
مشكووووووره والله يعطيك الف عافيه



وواصلي امتاعنا بمواضيعك الهادفة


تحيااااتي ..
يعطيك العافيه علي مروررك الرااائع











توقيع : بنت الوادي

أذا اردت ان تعش سعيدا فلا تحلل كل شئ فان الذي حللو الالماس وجدوه فحما

عرض البوم صور بنت الوادي   رد مع اقتباس
قديم 10-11-2009, 01:28   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
ياسر بن عيسى العمري
اللقب:
عضو مميز
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ياسر بن عيسى العمري

البيانات
التسجيل: 3 / 9 / 2009
العضوية: 619
المشاركات: 421 [+]
بمعدل : 0.22 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
ياسر بن عيسى العمري غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بنت الوادي المنتدى : المجلس العام
افتراضي رد: قالوا زمان امثله و كلمات من اناجيل العهد الجديد و القديم

طرح جميل ومبدع

تقبلي مروري












توقيع : ياسر بن عيسى العمري

اضحك ولا كل الوجيه احترمها .. بعض الوجيه اهينها بابتسامه

عرض البوم صور ياسر بن عيسى العمري   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
امثله, الجديد, العهد, القديم, اناجيل, زمان, قالوا, كلمات

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
فساتين ذات الطراز القديم(كل بنت من هااااا الجيل لو خيرناها اي واحد تختار ههههههه ابو عادل نون النسوة 19 21-06-2010 23:13
كسرات زمان خالد عوض الله مجلس الكســـــــــرات 9 16-09-2009 00:49
زمان يافن الحربي والوفاء دربي استراحة العمري 4 03-07-2009 21:22
قالوا في المرأة ..... وانت ماذا تقول لها برساله قصيره منك ... رامي حمدان العمري الحربي نون النسوة 10 30-06-2009 16:32
كلمات البوم فنان العرب الجديد كامله تركـي حـرب مجلس الشعر والخواطر 2 27-04-2009 08:12


الساعة الآن 10:29 بتوقيت السعودية

أقسام المنتدى

الأقــســـام الــعـــامــة @ نفحات إيمانية @ المجلس العام @ مجالس القبيلة الخاصة @ مجلس بني عمرو من بني سالم @ ديار بني عمرو من بني سالم @ أخبار القبيلة @ مجلس الفنون والألعاب الشعبية @ قسم اللقاءآت @ استراحة العمري @ المجلس الرياضي @ الإقتراحات والشكاوى @ مجلس البرامج والحاسب والانترنت @ المنتديات الادارية @ وادي الصفراء @ مصافحة أولى @ مجالس الحاسب والتقنية والشباب @ التصميم و الجرافيكس و الصور الفوتوغرافية @ منتديات العمري للادب و الثقافة @ مجلس الشعر والخواطر @ مجلس القصة و الرواية @ مجلس الكســـــــــرات @ مجلس الصيد والقنص والرحلات @ أطراف الحديث @ مجلس المواضيع المكرره @ نون النسوة @ مجلس السياحة والسفر والرحلات والتسوق @ الخيمة الرمضانية @ مجلس أخبار الصحافة والإعلام @ مجلس البرامج التدريبية والتطويرية للقبيلة @ مجلس أحوال الطقس والأمطار @ youtube @ مجلس الصحة والطب @ مجلس الجوال والاتصالات @



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd. Designed & TranZ By Almuhajir
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi
عالم الوسائط والفوتوشوب

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها ... ولا تعبّر عن وجهة نظر إدارة المنتدى

a.d - i.s.s.w

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34