بني عمرو من بني سالم من حرب بخيف الحزامي في وادي الصفراء وهي قبيلة عريقة اشارت لها المصادر التاريخية القديمة وكان الخيف محطة استراحة للقوافل في الطريق السلطاني
عدد الضغطات : 1,363عدد الضغطات : 1,125الصحة الرئيسية للموقع .
عدد الضغطات : 1,955مركز رفع الصور والملفات
عدد الضغطات : 1,323
هنا التهاني بمناسبة قدوم عيد الفطر المبارك1435
عدد الضغطات : 6,108


مجلس الصيد والقنص والرحلات ما يتعلق بالصيد والقنص وأدواته والرحلات البرية

Tags H1 to H6

منتدى قبيلة العمري السالمي الحربي

تخيل انك جالس لحالك في البر وجاك هالضيوف

تخيل انك جالس لحالك في البر وجاك هالضيوف
إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-07-2009, 11:14   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
الحربي والوفاء دربي
اللقب:
عضو ماسي
الرتبة:

البيانات
التسجيل: 20 / 5 / 2009
العضوية: 339
المشاركات: 1,926 [+]
بمعدل : 1.02 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 42

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
الحربي والوفاء دربي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : مجلس الصيد والقنص والرحلات
سهم تخيل انك جالس لحالك في البر وجاك هالضيوف


السلام عليكم والرحمه,,,,





تخيل انك جالس لحالك بالبر






وماعندك احد ...







وسرحااان






وفجـــــأه





جوك هالضيوف
كيف بتستقبلهم؟



تخيل جالس لحالك البر وجاك هالضيوف



وووودمتم




jodg hk; [hgs gphg; td hgfv ,[h; ihgqd,t hgfv f]og [hgs ihgqd,t












توقيع : الحربي والوفاء دربي




سبحان الله وبحمده ... سبحان الله العظيم

عرض البوم صور الحربي والوفاء دربي   رد مع اقتباس
قديم 05-07-2009, 12:25   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
عبدالحكيم عثمان العمري
اللقب:
عضو ماسي
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية عبدالحكيم عثمان العمري

البيانات
التسجيل: 16 / 2 / 2009
العضوية: 8
المشاركات: 2,993 [+]
بمعدل : 1.50 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
عبدالحكيم عثمان العمري غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الحربي والوفاء دربي المنتدى : مجلس الصيد والقنص والرحلات
افتراضي رد: تخيل انك جالس لحالك في البر وجاك هالضيوف

فعلاً ضيوف مخيفين ومرعبين جداً ..

الله يستر منهم ..


لك تحيتي ,,,,












توقيع : عبدالحكيم عثمان العمري

عرض البوم صور عبدالحكيم عثمان العمري   رد مع اقتباس
قديم 05-07-2009, 22:47   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
رامي حمدان العمري الحربي
اللقب:
عضو ماسي
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية رامي حمدان العمري الحربي

البيانات
التسجيل: 18 / 2 / 2009
العضوية: 25
المشاركات: 8,851 [+]
بمعدل : 4.45 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
رامي حمدان العمري الحربي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الحربي والوفاء دربي المنتدى : مجلس الصيد والقنص والرحلات
افتراضي رد: تخيل انك جالس لحالك في البر وجاك هالضيوف

يسلمو على المرور












توقيع : رامي حمدان العمري الحربي


ياعذابي..
كيف أنا بقوى عذابك
لاصار في بعدك عذاب
وفي قربك عذاب
ياشبابي..
زينة أيامي شبابك

عرض البوم صور رامي حمدان العمري الحربي   رد مع اقتباس
قديم 12-07-2009, 17:11   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
بـنـ الشموخ ــتــ
اللقب:
عضو ماسي
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بـنـ الشموخ ــتــ

البيانات
التسجيل: 20 / 4 / 2009
العضوية: 238
المشاركات: 3,669 [+]
بمعدل : 1.90 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
بـنـ الشموخ ــتــ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الحربي والوفاء دربي المنتدى : مجلس الصيد والقنص والرحلات
افتراضي رد: تخيل انك جالس لحالك في البر وجاك هالضيوف

عن نفسي مابدي أتخيل
هيك ضيوف

يسلمووو خيووووو

تحيتي بعبق ورد الجوري











توقيع : بـنـ الشموخ ــتــ


""" حللوني إذا قصرت معاكم و أخطأت و ادعوا لي و لجميع المسلمين بالمغفرة و الرحمة ... """
" أستغفر الله ...أستغفر الله ...أستغفر الله "
" اللهم ارحم موتانا وموتى المسلمين وارحمنا إذا صرنا إلى ما صاروا إليه... اللهم اشفِ مرضانا ومرضى المسلمين "



عرض البوم صور بـنـ الشموخ ــتــ   رد مع اقتباس
قديم 15-07-2009, 17:16   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
هواوي
اللقب:
عضو مبدع
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية هواوي

البيانات
التسجيل: 17 / 4 / 2009
العضوية: 230
المشاركات: 335 [+]
بمعدل : 0.17 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
هواوي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الحربي والوفاء دربي المنتدى : مجلس الصيد والقنص والرحلات
افتراضي رد: تخيل انك جالس لحالك في البر وجاك هالضيوف

اعشيهم من لحمهم طبعان
على العموم
يعطيك العافيه












توقيع : هواوي

^_<

عرض البوم صور هواوي   رد مع اقتباس
قديم 15-07-2009, 18:05   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
العمري
اللقب:
عضو ماسي
الرتبة:

البيانات
التسجيل: 18 / 2 / 2009
العضوية: 19
المشاركات: 2,751 [+]
بمعدل : 1.38 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
العمري غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الحربي والوفاء دربي المنتدى : مجلس الصيد والقنص والرحلات
افتراضي رد: تخيل انك جالس لحالك في البر وجاك هالضيوف

فعلاً ضيوف مخيفين ومرعبين جداً ..

الله يستر منهم ..












توقيع : العمري

عندما يقول لك إنسان انه يحبك مثل أخيه
تذكر قابيل وهابيل

عرض البوم صور العمري   رد مع اقتباس
قديم 16-07-2009, 10:35   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
شموخ ملكة
اللقب:
عضو ماسي
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية شموخ ملكة

البيانات
التسجيل: 10 / 4 / 2009
العضوية: 205
المشاركات: 1,680 [+]
بمعدل : 0.87 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
شموخ ملكة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الحربي والوفاء دربي المنتدى : مجلس الصيد والقنص والرحلات
افتراضي رد: تخيل انك جالس لحالك في البر وجاك هالضيوف

الحمد الله اني ما احب البر ولا اروحله
علشان مااشوف ضيوف زي كذا

يعطيك الف عافيه












توقيع : شموخ ملكة

عرض البوم صور شموخ ملكة   رد مع اقتباس
قديم 18-07-2009, 10:24   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
الأماكن
اللقب:
عضو برونزي
الرتبة:

البيانات
التسجيل: 26 / 4 / 2009
العضوية: 254
المشاركات: 684 [+]
بمعدل : 0.36 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
الأماكن غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الحربي والوفاء دربي المنتدى : مجلس الصيد والقنص والرحلات
افتراضي رد: تخيل انك جالس لحالك في البر وجاك هالضيوف

ضيوف غير مرحب فيهم

حقيقي موقف صعب

حتى الجري مايفيد

على قولت المثل


(الجري نص القدعنه )












توقيع : الأماكن

عرض البوم صور الأماكن   رد مع اقتباس
قديم 24-07-2009, 14:55   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
عبدالرزاق عثمان العمري
اللقب:
عضو مميز

[ أبو سعد]
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية عبدالرزاق عثمان العمري

البيانات
التسجيل: 16 / 2 / 2009
العضوية: 10
المشاركات: 378 [+]
بمعدل : 0.19 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
عبدالرزاق عثمان العمري غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الحربي والوفاء دربي المنتدى : مجلس الصيد والقنص والرحلات
افتراضي رد: تخيل انك جالس لحالك في البر وجاك هالضيوف

موقف صعب

لكن أتوقع أن الصورة مركبة بشكل واضح

مشكور على الصورة












توقيع : عبدالرزاق عثمان العمري


عرض البوم صور عبدالرزاق عثمان العمري   رد مع اقتباس
قديم 24-07-2009, 17:27   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
كاتم العبرات
اللقب:
عضو محترف
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية كاتم العبرات

البيانات
التسجيل: 21 / 2 / 2009
العضوية: 605
المشاركات: 573 [+]
بمعدل : 0.29 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
كاتم العبرات غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الحربي والوفاء دربي المنتدى : مجلس الصيد والقنص والرحلات
افتراضي رد: تخيل انك جالس لحالك في البر وجاك هالضيوف

........انا عن نفسي ما رح تشوف الا غباري...بحط رجلي.....

يعطيك الف عافيه على الموضوع الرائع...

تحياتي












توقيع : كاتم العبرات

عرض البوم صور كاتم العبرات   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
لحالك, البر, بدخل, جالس, هالضيوف, وياك

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
من صور البر ساندرا مجلس القصة و الرواية 16 25-02-2010 17:35
مواقف مضحكه في البر . طاشا مجلس الصيد والقنص والرحلات 11 15-02-2010 00:06
قصه راااائعه من صور البر بالام الحربي والوفاء دربي مجلس القصة و الرواية 6 10-01-2010 20:43
خذني معك .. من وين ما رحت .. وياك معزـوـوـوفة آلجرح..} مجلس الشعر والخواطر 2 08-06-2009 05:56
جالس لوحدي من بادي الوقت مجلس الكســـــــــرات 8 30-05-2009 16:07


الساعة الآن 16:07 بتوقيت السعودية

أقسام المنتدى

الأقــســـام الــعـــامــة @ نفحات إيمانية @ المجلس العام @ مجالس القبيلة الخاصة @ مجلس بني عمرو من بني سالم @ ديار بني عمرو من بني سالم @ أخبار القبيلة @ مجلس الفنون والألعاب الشعبية @ قسم اللقاءآت @ استراحة العمري @ المجلس الرياضي @ الإقتراحات والشكاوى @ مجلس البرامج والحاسب والانترنت @ المنتديات الادارية @ وادي الصفراء @ مصافحة أولى @ مجالس الحاسب والتقنية والشباب @ التصميم و الجرافيكس و الصور الفوتوغرافية @ منتديات العمري للادب و الثقافة @ مجلس الشعر والخواطر @ مجلس القصة و الرواية @ مجلس الكســـــــــرات @ مجلس الصيد والقنص والرحلات @ أطراف الحديث @ مجلس المواضيع المكرره @ نون النسوة @ مجلس السياحة والسفر والرحلات والتسوق @ الخيمة الرمضانية @ مجلس أخبار الصحافة والإعلام @ مجلس البرامج التدريبية والتطويرية للقبيلة @ مجلس أحوال الطقس والأمطار @ youtube @ مجلس الصحة والطب @ مجلس الجوال والاتصالات @



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd. Designed & TranZ By Almuhajir
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi
عالم الوسائط والفوتوشوب

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها ... ولا تعبّر عن وجهة نظر إدارة المنتدى

a.d - i.s.s.w

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34